أخر الاخبار

افضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق اكمال المهمات 2023

 الربح من الانترنت عن طريق اكمال المهمات



الربح من الانترنت عن طريق اكمال المهمات


هل تبحث عن مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات او عن طريق اكمال المهمات؟.

(الربح من الانترنت) واحدة من اكثر العبارات بحثاً، ويعتبر مجال الربح من الانترنت مجالاً واسعاً وقد يكون صعباً للمبتدئين.
لكن في مدونة الشيش ستجد كل ما تريد معرفته عن الربح من الانترنت وجميع الطرق لتحقيق ذلك، وقد ذكرنا طرق الربح من الانترنت بشكل شامل في مقال سابق يمكنك قراءته من هنا:


اتمتى ان تستفيد منه.


افضل مواقع الربح من المهمات



اذا كنت قد قرأت المقال المذكور اعلاه فأنت الآن تعرف اشهر طرق الربح من الانترنت ولا بد من انك تعرف ان هذه الطريقة التي سنذكرها الآن هي الاولى فقط، وهناك العديد غيرها وافضل منها.
ولكن لا تزال طريقة الربح عن طريق اكمال المهمات هي المفضلة لدى البعض وخاصة المبتدئين وذلك نظراً لسهوله فهمها والقيام بها.
تتعدد المهمات وتختلف على هذه المواقع بين ملء الاستبيانات واكمال استطلاع الرأي أو انشاء التعديلات على الصور ومشاهدة الإعلانات والمقاطع المرئية، تقييم التطبيقات وتصنيفها....الخ.

سنذكر لك الان عزيزي الزائر اهم المواقع للربح من اكمال المهمات.


  • موقع Remo Tasks



يعتبر موقع (Remo Tasks) احدى المنصات التي تتيح لك الربح من الانترنت مقابل اكمال المهمات البسيطة او الصغيرة، ويتميز الموقع بسهولة استخدامه واكمال المهمات عليه لذلك لن يواجه المبتدئين صعوبة في ذلك.
منذ إطلاق موقع (Remo Tasks) وذلك في عام 2017، كان يحظى بشعبية كبيرة بين أصحاب الأعمال الصغيرة، حيث لديه عدد كبير من المستخدمين الذين يعتمدون عليه لإنجاز مهامهم بكفاءة لذلك يعتبر من المواقع الموثوقة.
ولكن للبدء في القيام بإنجاز المهام والربح من الموقع عليك أولا عزيزي الزائر أن تجتاز بعض الدورات التدريبية التي يقدمها لك الموقع، وهذه الدورات عبارة عن شرح لما يجب عليك القيام به في المهام مع بعض التمارين والاختبارات للتأكد من أنك قد استوعبت المطلوب منك جيدا في المهام، عادة ما تستغرق هذه الدورات من 10 إلى 15 دقيقة فقط، وكلما نجحت في هذه الدورات التدريبية كلما اتيحت لك مهمات متنوعة ومختلفة اكثر للقيام بها والحصول على المزيد من المال.
ويتراوح الأجر لكل مهمة منجزة من 1 سنت إلى 8 دولار لكل مهمة واحياناً اكثر من ذلك لذا يعتبر خياراً جيداً للأشخاص الذين يبحثون عن الربح من اكمال المهام البسيطة وخاصة المبتدئين.
ويمكن سحب الارباح من الموقع عن طريق البايبال، ويتم الدفع مساء يوم الثلاثاء من كل اسبوع وذلك بدون حد أدنى للدفع عكس المواقع الأخرى التي تضع حد ادنى للسحب.


وقد تحدثنا عن الموقع بطريقة شاملة مع شرح التسجيل فيه في مقال سابق يمكنك قراءته من هنا:





  • موقع Mechanical Turk


يعتبر موقع (Mechanical Turk) إحدى المواقع التي تعتمد على تنفيذ مهام تتعلق بالذكاء البشري والتي تمكنك من الربح من الانترنت عن طريق اكمال المهمات والدفع مقابل كل مهمة منجزة، ويعتبر من المواقع الموثوقة والمعروفة في هذا المجال.

يعتمد العمل في الموقع على انجاز المهمات ومقابل ذاك تحصل على مبلغ مالي، وتختلف قيمة الأجور التي تحصل عليها حسب المهمة التي تنفذها ولكن بشكل عام يمكن أن تكسب ما يقارب الـ50 دولار في اليوم الواحد والامر يعتمد على جهدك.
اما طريقة السحب من الموقع فهي عن طريق التحويل البنكي او بطاقة هداية، وبالنسبة للتحويل البنكي فهو متاح للحسابات في البنوك الأمريكية فقط لكن يمكنك انشاء حساب بايونير حيث يسمح لك بعمل حسابات بنكية في عدة دول ومنها امريكا.



طريقة التسجيل في الموقع:





يمكنك الدخول للموقع من الرابط التالي:




  • موقع Hivemicro



يعتبر الموقع من افضل مواقع الربح من اكمال المهمات البسيطة لانه سهل وبسيط وبحد ادنى قليل للسحب.
حيث يتيح لك الموقع ربح مبلغ معين مقابل كل مهمة بسيطة تقوم بإنجازها بنجاح، ويعد أفضل بديل لموقع (Remo Tasks) المذكور اعلاه، والمميز في هذا الموقع هو انه يدعم اللغة العربية كما انه متاح في جميع الدول العربية بدون إستثناء.
وتتنوع المهام على هذا الموقع، فمنها تحميل تطبيقات ومنها تحويل مقاطع صوتية الى كتابة.... الخ.
والحد الادنى للسحب هو 10 دولار فقط ويمكنك سحبها عن طريق البايبال او Bitcoin، ويمكنك السحب كل يوم ثلاثاء.



طريقة التسجيل في الموقع:





يمكنك الدخول للموقع من الرابط التالي:




  • موقع picoworkers



يعد هذا من افضل مواقع الربح من اكمال المهمات السهلة وربما يكون افضلهم، إذ يتميز بتنوع المهمات التي عليه ومصداقيته الكبيرة.

بحيث يلعب دور الوسيط بينك وبين من يملك موقع، مدونة أو قناة على اليوتيوب ويريد رفع عدد المشاهدات او كسب الزيارات او جلب مشتركين....الخ.
انت ستقوم بعمل هذه المهمات البسيطة وستربح مبلغ محدد مقابل ذلك.

ويمكنك سحب ارباحك على البايبال او بتكوين وذلك بعد الوصول للحد الادنى للسحب وهو 5 دولار فقط.


شرح التسجيل في الموقع:





رابط التسجيل في الموقع:





  • موقع Smart Crow



وهو موقع عربي اماراتي للمهام الصغيرة، حيث يدفع لك مقابل كل مهمة تقوم باكمالها.
يمكنك العمل على مجموعة متنوعة من المهام التي تختلف في الصعوبة، مثل ترجمة نصوص مختلفة، وإجراء بحث علمي في مجال معين، والعمل على إدخال البيانات في برامج مختلفة.....الخ.
ويعد واحداً من المواقع المميزة في مجال الربح من الانترنت للمبتدئين عن طريق اكمال المهمات.




رابط التسجيل في الموقع من الرابط التالي:





وهنا نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لا تنسوا الصلاة على رسول الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

خالد أبوبكر الشيش
بواسطة : خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش سوداني الجنسية تاريخ الميلاد 2003م صاحب مدونة الشيش التقنية عملت في مجال الإنترنت كمدون وكاتب عربي ومبرمج ومتداول كريبتو وفوركس ومصمم (فوتوشوب و3D) وفري لانسر ومونتير ومسوق إلكتروني. طموحي انشاء موقع عربي تعليمي أضع فيه كل تجاربي في عالم الإنترنت مثل الربح من الانترنت و شروحات المواقع و تطبيقات الاندرويد والـios و البرمجة و الالعاب وبتشجيعكم استمر!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-