أخر الاخبار

كيفية تشغيل لعبة GTA V على الهاتف الاندرويد 2023

 كيفية تشغيل لعبة GTA V على الاندرويد 2023



تشغيل لعبة gta v على الاندرويد




مرحبا بكم زوار مدونة الشيش التقنية في هذا المقال الذي سنتحدث فيه عن طريقة تشغيل لعبة GTA V على الاندرويد بطريقة حصرية، اللعبة التي يرغب كثير من الاشخاص بتجربتها، فقط عليك متابعة هذا الشرح التالي:


لعبة GTA 5 تعتبر من اكثر الالعاب المحببة لدى مجتمع الجيمر، وتعد من افضل العاب العالم المفتوح فهي تسمح للاعب بالتجول بحرية تامة وفعل ما يريد دون قيود تقريباً، وهناك ايضاً الكثير من المهمات حيث يمكن للاعب إنجاز المهام المختلفة لكسب المال داخل اللعبة ولا تخلو اللعبة من الاسرار التي يكتشفها اللاعب اثناء ممارستة للعبة، وتعتبر اللعبة محاكاة للحياة الواقعية بجرافيك عالي ومتميز ورسومات واقعية.


تم إصدار اللعبة للعديد من المنصات مثل البلايستيشن وأجهزة الاكس بوكس وايضا أجهزة الكمبيوتر الشخصي، ومنذ ذلك الحين واعداد اللاعبين في تزايد حتى اصبحت اللعبة مشهورة في كل انحاء العالم حيث تدور أحداث اللعبة كالاتي.



قصة لعبة GTA V


تدور أحداث اللعبة في مدينة سان اندرياس وهي مدينة خيالية، حيث هناك ثلاثة لصوص تم تكليفهم بمهام سرقة.
وقد تم تصميم اللعبة بنظام العالم المفتوح حتى يتمكن اللاعب من فعل ما يريده وما يخطط له بطرق مختلفة حسب تفكيره وحسب ما يراه مناسباً، كما ان لكل فعل يقوم به اللاعب هناك رد فعل مختلف بالمقابل.
وتكمن مهمة اللاعب في لعبة GTA V هي التحكم في المجرمين الثلاثة وانجاز مهمات كل واحد منهم، كما ان هناك طور اللعب الجماعي او الاونلاين والذي يتيح لك اللعب مع لاعبين من حول العالم في عالم مفتوح.



المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة GTA V على الكمبيوتر



بما انك تبحث عن طريقة تشغيل لعبة GTA 5 على الاندرويد فإما انك لا تملك جهاز كمبيوتر لتجربة اللعبة او انك تملك جهاز بمواصفات لا يمكنها تحمل حجم اللعبة وفي كلتا الحالتين سيفيدك هذا المقال، لكن ربما يكون جهازك يمكنه تشغيل اللعبة وانت لا تعرف هذا.

لذلك سنذكر لك المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر وهي كالتالي:


  • أنظمة التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 (64 bit) ولا تعمل على (32 Bit) نهائياً.
  • كارت الشاشة: NVIDIA 9800 GT / AMD HD 4870.
  • معالج: Intel Core 2 Quad Q6600 / AMD Phenom 9850.
  • رامات: 4 GB.
  • مساحه فارغه: 73 GB.


مميزات لعبة Grand Theft Auto V


في هذه الفقرة، سنسلط الضوء على بعض المميزات التي تجعل هذه اللعبة مليئة بالإثارة والتشويق.



  • العالم المفتوح المذهل


تتميز لعبة GTA V بتصميمها الرائع لعالم مفتوح يتيح للاعبين استكشاف مدينة Los Santos الواقعية وضواحيها المستوحاة من مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

يمكن للاعبين التنقل بحرية عبر المدينة واكتشاف مجموعة كبيرة من المواقع والمناظر الطبيعية المتنوعة، بدءاً من الشواطئ الجميلة وصولًا إلى التلال الخضراء والصحاري القاحلة.



  • قصة اللعبة المثيرة والشخصيات الرئيسية


تقدم لعبة GTA V قصة مثيرة تتبع حياة ثلاثة شخصيات رئيسية مختلفة: (Michael De Santa)، و(Trevor Philips)، و(Franklin Clinton).

يتعاون هؤلاء الشخصيات سوياً لتنفيذ مجموعة من المهام الجريئة والمغامرات المثيرة في عالم الجريمة والعصابات.

وتتيح لعبة GTA V للاعبين التبديل بين هذه الشخصيات بسلاسة خلال اللعب.



  • مهام متنوعة وتحديات مثيرة


تضم لعبة GTA V مجموعة كبيرة من المهام والتحديات المختلفة التي يمكن للاعبين إتمامها والاستمتاع بها.

وبعض هذه المهام تشمل عمليات السطو على البنوك، وسباقات السيارات، ومطاردات الشرطة المثيرة، وغيرها الكثير.

حيث يضمن هذا التنوع في المهام تجربة لعب ممتعة ومثيرة للاعبين.



  • تخصيص الشخصيات والمركبات


تسمح لعبة GTA V للاعبين بتخصيص شخصياتهم ومركباتهم بطرق متعددة.

ويمكن للاعبين شراء الملابس والإكسسوارات والتسريحات المختلفة لتحسين مظهر شخصياتهم، كما يمكنهم تعديل مركباتهم بإضافة الطلاء الجميل.



تشغيل لعبة GTA V على الاندرويد



لم يتم اصدار نسخة من لعبة GTA V للاندرويد ولكن هناك عدة طرق لـتشغيل لعبة GTA V على الاندرويد ولكننا سنذكر افضل طريقة لتشغيل لعبة GTA V على الاندرويد.

حيث سيتوجب عليك تحميل محاكي على هاتفك حتى تتمكن من تشغيل اللعبة، ويتميز هذا المحاكي الذي سنضع رابط تحميله في نهاية المقالة بأنه سريع وخفيف.

كما انه يدعم الكثير من الالعاب الاخرى وليس لعبة GTA V فقط فهناك العاب مثل دراغون بول وفيفا واغلب العاب اجهزة البلايستيشن، والمميز في الامر انك لست بحاجة الى تحميل اللعبة على جهازك حتى تتمكن من اللعب بل ستقوم بالاتصال بالسيرفر وتلعب مباشرة دون تحميل اي شيء وستحتاج فقط الى اتصال مستقر بالانترنت ويمكنك تجربة كل الالعاب الاخرى ولست مقيد بلعبة واحدة.


واذا اردت تفاصيل اكثر يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:





يمكنك تحميل المحاكي من الرابط التالي:



رابط التحميل



وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لا تنسوا الصلاة على رسول الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

خالد أبوبكر الشيش
بواسطة : خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش سوداني الجنسية تاريخ الميلاد 2003م صاحب مدونة الشيش التقنية عملت في مجال الإنترنت كمدون وكاتب عربي ومبرمج ومتداول كريبتو وفوركس ومصمم (فوتوشوب و3D) وفري لانسر ومونتير ومسوق إلكتروني. طموحي انشاء موقع عربي تعليمي أضع فيه كل تجاربي في عالم الإنترنت مثل الربح من الانترنت و شروحات المواقع و تطبيقات الاندرويد والـios و البرمجة و الالعاب وبتشجيعكم استمر!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-