أخر الاخبار

تقوية البنق في لعبة ببجي موبايل وجميع الالعاب الاونلاين 2023

 تقوية البنق في ببجي موبايل 2023



تقوية البنق في ببجي موبايل


عزيزي الزائر، هل تبحث عن تقوية البنق في لعبة ببجي او حل مشكلة البنق العالي ببجي؟.

اذا مرحبا بك في هذا المقال.

بطريقة او بأخرى لابد وانك قد سمعت عن لعبة ببجي موبايل، فهي تعتبر واحدة من اكثر العاب الباتل رويال شهرةً وانتشاراً على مستوى العالم.


فقد تم إصدار لعبة ببجي موبايل في عام 2018م لكل من أجهزة الاندرويد والايفون، ومنذ ذلك الحين وعدد اللاعبين في ازدياد مستمر وتخطى حاجز الـ500 مليون لاعب حول العالم.


وبالطبع مع وجود هذا العدد الهائل من اللاعبين المتصلين بسيرفرات اللعبة ظهرت العديد من المشاكل، ورغم ان شركة (Tencent) المطورة للعبة ببجي موبايل قد حلت العديد من المشاكل الا ان هناك بعض المشكلات لا تزال تواجه اللاعبين وأحد تلك المشكلات هي مشكلة البنق العالي في ببجي موبايل.

لذلك في هذا الموضوع سنذكر اهم الحلول لـمشكلة البنق المرتفع في لعبة ببجي واهم الخطوات التي يجب عليك فعلها لـتقوية البنق في لعبة ببجي، تابع الشرح:



ما هو البنق في لعبة ببجي موبايل؟



اعتقد ان هناك العديد من الاشخاص الذين يطرحون هذا السؤال ويريدون ان يعرفوا ما هو البنق في لعبة ببجي، يمكن تعريف البنق بشكل عام بأنه مقياس يتم استعماله في الالعاب الاونلاين سواء ببجي او غيرها وذلك لقياس سرعة اتصال جهازك بسيرفر اللعبة والذي يتأثر طردياً بسرعة الانترنت لديك.
طبعا كلما قل رقم البنق كان ذلك افضل والعكس صحيح، لانه كلما كان الرقم أقل فإن تلك دلالة على أن سرعة اتصال جهازك بالسيرفر عالية وبالتالي قوة الانترنت لديك جيدة جداً، لان الرقم يدل على الوقت الذي يستغرقه اتصال جهازك بسيرفر اللعبة.



كيف يكون تأثير البنق في الالعاب؟


كما ذكرنا سابقاً فإن البنق له علاقة مباشرة مع سرعة الانترنت لديك وأنه كلما قل البنق كان ذلك افضل، اذا ارتفاع البنق سيكون له تأثير سلبي على اداء اللعبة ويمكن ان يؤدي الى:


  1. حدوث لاق كبير في اللعبة وعدم استقرار في الاتصال او فقدانه بالكامل.
  2. بطئ الحركة او عدم الاستجابة في اللعبة مما يؤدي الى خسارتك بسهولة.
  3. عدم القدرة على اللعب بسبب فقدان الاستجابة او تأخرها بشكل كبير، وتأخر في رؤية ما يحدث في اللعبة.


حل مشكلة البنق العالي في ببجي موبايل



في واقع الامر هناك عدة حلول يمكنك تجربتها والتي جميعها قد تساعد في حل مشكلة البنق المرتفع في ببجي موبايل  او تقوية البنق في ببجي موبايل وهذه الحلول كالاتي:



  • تفعيل وضع الالعاب في هاتفك

لقد تطورت الهواتف الذكية بشكل كبير مؤخراً، وصارت الكثير من الهواتف تدعم خاصية وضع الالعاب او التوربو واذا كان هاتفك يدعم تلك الخاصية فعند تفعيلها ستؤدي الى غلق جميع التطبيقات في الخلفية مما سيؤدي الى تركيز المعالج بالكامل على اداء اللعبة وذلك سؤدي الى خفض البنق في لعبة ببجي.


  • تعطيل المزامنة في الخلفية

ليس دائماً ولكن احيانا يمكن ان تؤثر المزامنة في الخلفية على الشبكة وبالتالي ستؤثر على البنق في ببجي موبايل، ولحل هذه المشكلة ما عليك سوى التوجه للاعدادات وإيقاف المزامنة التلقائية والتي تعمل في خلفية هاتفك.


  • تغيير السيرفر داخل اللعبة

كما نعلم فإنه في لعبة ببجي هناك العديد من السيرفرات المختلفة مثل ( اوروبا، الشرق الاوسط، امريكا الشمالية.... الخ)، وأحيانا يكون هناك ازدحام كبير في السيرفر وهذا سيؤدي الى بطئ الاتصال بالسيرفر وارتفاع البنق في ببجي.



  • استعمال تطبيقات لخفض البنق

نعم كما قرأت، هناك تطبيقات خارجية يمكن استعمالها لـخفض البنق العالي في لعبة ببجي.
وتكمن آلية عمل التطبيق في أنه يقوم بتعطيل كل التطبيقات في الخلفية والتي يكون لها تأثير مباشر على الانترنت، فقط سيكون عليك تحديد التطبيقات التي تريد تقييد وصول الانترنت لها ثم عليك تشغيل البرنامج والدخول للعبة وستلاحظ الفرق.

لمعرفة معلومات اكثر عن التطبيق يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:





رابط تحميل التطبيق المذكور في الشرح:

 


رابط تحميل التطبيق




هذه نهاية المقالة لا تنسوا الصلاة على رسول الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


خالد أبوبكر الشيش
بواسطة : خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش سوداني الجنسية تاريخ الميلاد 2003م صاحب مدونة الشيش التقنية عملت في مجال الإنترنت كمدون وكاتب عربي ومبرمج ومتداول كريبتو وفوركس ومصمم (فوتوشوب و3D) وفري لانسر ومونتير ومسوق إلكتروني. طموحي انشاء موقع عربي تعليمي أضع فيه كل تجاربي في عالم الإنترنت مثل الربح من الانترنت و شروحات المواقع و تطبيقات الاندرويد والـios و البرمجة و الالعاب وبتشجيعكم استمر!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-