أخر الاخبار

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا 2023

استرجاع الارقام المحذوفة



استعادة الارقام المحذوفة



هل سمعت من قبل  بـاسترجاع الارقام المحذوفة وهل يمكن استرجاع الارقام المحذوفة وان كان هذا ممكناً فهل يوجد برنامج استرجاع الارقام المحذوفة.
إذا مرحبا بك عزيزي الزائر في مدونة الشيش التقنية ففي هذا الموضوع سنتحدث عن طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة ذكية جدا وسهلة ما عليك سوى اتباع كل الخطوات المذكورة في الموضوع وان شاء الله سوف تعرف كيفية استعادة الارقام المحذوفة من الهاتف.
فقط تابع الشرح حتى النهاية.


استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف


مع تطور مجال التكنولوجيا بشكل كبير اصبحت الهواتف الذكية جزءاً لا يتجزأ من حياتنا نستعملها على الدوام سواء في التواصل او التصوير او غيره، ولكن احيانا تواجهنا بعض المشاكل في هواتفنا الذكية والتي قد لا يكون لها حلول وأحد تلك المشاكل هي مشكلة حذف الارقام عن طريق الخطأ بطريقة ما مثل عمل فرمتة للهاتف واحيانا سرقة الهاتف او ضياعه وهذه بالطبع مشكلة كبيرة جدا لأن هنالك ارقام مهمة جدا قد لا يمكن الحصول عليها مرة أخرى.


لذلك يلجأ الاشخاص الذين حدثت معهم هذه المشكلة الى البحث عن طرق أخرى لـاسترجاع الارقام المحذوفة وكان لابد من وجود طريقة ما لفعل ذلك، وفي هذا الموضوع عزيزي الزائر ستجد هذه الطريقة إن شاء الله.

حيث انها تعمل مع جميع إصدارات الاندرويد بغض النظر عن الشركة المصنعة للجهاز سواء كانت سامسونج او شاومي او غيرها فإن الطريقة تعمل من الجميع، فقط الشرط الوحيد هو انه يجب أن يكون الجهاز من فئة اجهزة الاندرويد.



كيف يمكن استعادة الارقام المحذوفة


يمكن استرجاع الارقام المحذوفة وذلك بطريقة سهلة جدا وبسيطة مع العلم ان هناك طرق اخرى مثل كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف كما يوجد من يقول أن هناك رابط استرجاع الارقام المحذوفة ولكن طريقتنا أفضل وذلك لأنها آمنة ومضمونة وهي عبر تطبيق مميز يسمى (contacts).
حيث سيتوجب عليك تحميل التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع ثم إتباع الخطوات التالية:



  1. اولاً قم بتحميل تطبيق (contacts) من الربط الذي يوجد في نهاية هذا الموضوع.
  2. ثم قم بتثبيت التطبيق وفتحه.
  3. الآن عليك النقر على صورة الحساب والتي تجدها في الاعلى على يمين البرنامج.
  4. ثم قم باختيار حساب الجميل الخاص بك والذي يجب أن يكون هو نفسه المستعمل في الهاتف منذ ان بدأت في استعماله.
  5. الآن عليك النقر على خيار جهات الاتصال.
  6. مبروك تم استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بنجاح.

الآن وبعد أن قمنا بشرح التطبيق تبقى فقط تحميله وتثبيته وتجربة الطريقة وستجد رابط التحميل في نهاية المقالة.



استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس بوك



ولكن هناك طريقة اخرى وهي استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس بوك، نعم يمكن استرجاع الارقام المحذوفة من الفيسبوك بطريقة سهلة جدا وبسيطة ويمكنك تجربتها اذا لم تنجح معك طريقة البرنامج.


للشرح اكثر عليك متابعة هذا الفيديو:







تحميل تطبيق استعادة الارقام المحذوفة من الهاتف



بعد أن قمنا بشرح التطبيق والخطوات التي يجب عليك فعلها لـاسترجاع الارقام المحذوفة من الهاتف وقمنا ايضا بشرح طريقة اخرى لـاستعادة الارقام المحذوفة من الهاتف، الان عزيزي الزائر سنضع لك رابط تحميل التطبيق لتجرب الطريقة ولا تنسى أن تخبرنا في التعليقات اذا نجحت معك الطريقة أم لا ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:






وهكذا نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لا تنسوا الصلاة على رسول الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

خالد أبوبكر الشيش
بواسطة : خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش سوداني الجنسية تاريخ الميلاد 2003م صاحب مدونة الشيش التقنية عملت في مجال الإنترنت كمدون وكاتب عربي ومبرمج ومتداول كريبتو وفوركس ومصمم (فوتوشوب و3D) وفري لانسر ومونتير ومسوق إلكتروني. طموحي انشاء موقع عربي تعليمي أضع فيه كل تجاربي في عالم الإنترنت مثل الربح من الانترنت و شروحات المواقع و تطبيقات الاندرويد والـios و البرمجة و الالعاب وبتشجيعكم استمر!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-