أخر الاخبار

الحصول على رقم امريكي مجانا لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتساب 2023

 الحصول على رقم امريكي مجانا




الحصول على رقم امريكي




عزيزي الزائر هل تبحث عن طريقة الحصول على رقم امريكي او حتى عن موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب وتريد الحصول على رقم امريكي مجانا لاستقبال الرسائل؟.

لا يهم لماذا تريد ذلك، لكن ما يهم هو أن هذا الموضوع سيفيدك جدا، لاننا سنتحدث فيه عن طريقة حصرية للحصول على رقم امريكي مجانا لتفعيل الواتساب ولاستقبال جميع الرسائل والتسجيل في جميع المواقع وكل ذلك بطريقة مجانية تماما وتطبيق آمن جدا ومن جوجل بلاي كما ان الرقم يدوم لمدة شهر كامل ويمكن اعادة تجديده ايضاً مجاناً إن شاء الله فقط تابع الشرح حتى النهاية.


رقم امريكي مجانا لتفعيل الواتساب



هنالك الكثير من الاشخاص يبحثون عن كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا بغض النظر عن السبب، سواء لتفعيل الواتساب او لـانشاء حساب بايبال امريكي او التسجيل في موقع يطلب رقم امريكي او غيره من الاسباب.
واغلب المواقع والتطبيقات التي كانت المجانية التي كانت تعطي رقم هاتف امريكي مجانا إما توقفت وتم حذفها او صارت مدفوعة فقط.

لكن التطبيق الذي سنشرحه اليوم يعطي رقم امريكي مجانا لاستقبال الرسائل، وذلك عن طريق جمع النقاط فقط دون الحاجة الى دفع المال.


سنقوم بشرح التطبيق بالتفصيل:


شرح تطبيق نوميرو للحصول على رقم امريكي مجانا



يعتبر تطبيق نوميرو واحداً من افضل التطبيقات التي تقدم خدمة الرقم الوهمي او الغير حقيقي، حيث يمكنك انشاء ارقام من جميع دول العالم وليس امريكا فقط كما انه يمكنك دفع المال مقابل الحصول على تلك الارقام او التعامل بنظام جمع النقاط على التطبيق.


صورة من تطبيق نوميرو


حيث يمكنك جمع الكثير من النقاط وتحويلها الى رقم امريكي او اي دولة أخرى تريدها، وتكون صلاحية عمل الرقم هي لمدة شهر كامل ثم سوف يتوجب عليك تجديده مرة اخرى وذلك سواء بإستعمال النقاط التي جمعتها او عن طريق دفع المال.


صورة من تطبيق نوميرو


وفي حالة عدم تجديد الرقم في الوقت المحدد فسوف يتم اعادته مرة اخرى الى قاعدة بيانات التطبيق وسيتم استخدامه من قبل اشخاص آخرين ولن تتمكن من استعادته مرة أخرى.
ويجب العلم ان صلاحية النقاط التي تجمعها ايضا شهر واحد فقط ويتم حذفها من التطبيق ويتوجب عليك البدء من جديد.



مميزات تطبيق نوميرو للحصول على رقم امريكي مجانا



يتمتع تطبيق نوميرو بالعديد من المميزات التي جعلت منه واحداً من افضل تطبيقات الحصول على رقم امريكي مجانا، ويمكن تلخيص مميزاته كما يلي:





  1. يمكن الحصول على الارقام بطريقة مجانية او مدفوعة.
  2. يمكن اجراء المكالمات باستعمال الرقم.
  3. يمكن ارسال واستقبال الرسائل باستعمال الرقم.
  4. يدعم البريد الصوتي وتحويل المكالمات.
  5. يمكن تفعيل الواتس اب وجميع المواقع ويتم قبوله دون مشاكل.
  6. يمكنك عمل عدد لا محدود من الارقام على جهاز واحد.
  7. يتوفر دعم سريع الاستجابة على مدار الساعة وباللغة العربية.
  8. اغلب الارقام لا تطلب منك تأكيد هوية لإستعمالها.
  9. التطبيق آمن تماما ويتم استعماله في جميع انحاء العالم.



تحميل تطبيق نوميرو للحصول على رقم امريكي مجانا



بعد ان قمنا بشرح مميزات التطبيق وكيفية الحصول على رقم امريكي مجانا، واوضحنا انه يعمل عن طريق جمع النقاط ولا يتوجب عليك دفع المال للحصول على الارقام التي تريدها الآن عزيزي الزائر سنترك لك رابط تحميل التطبيق حتى تقوم بتجربته.

ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:







وهنا نكون قد وصلنا الى ختام موضوعنا لا تنسوا الصلاة على رسول الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

خالد أبوبكر الشيش
بواسطة : خالد أبوبكر الشيش
خالد أبوبكر الشيش سوداني الجنسية تاريخ الميلاد 2003م صاحب مدونة الشيش التقنية عملت في مجال الإنترنت كمدون وكاتب عربي ومبرمج ومتداول كريبتو وفوركس ومصمم (فوتوشوب و3D) وفري لانسر ومونتير ومسوق إلكتروني. طموحي انشاء موقع عربي تعليمي أضع فيه كل تجاربي في عالم الإنترنت مثل الربح من الانترنت و شروحات المواقع و تطبيقات الاندرويد والـios و البرمجة و الالعاب وبتشجيعكم استمر!
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-