أخر الاخبار

كيفية تحديث واتس اب الجمل الى اخر اصدار

  يعد برنامج المراسلة WhatsApp أحد التطبيقات التي نستخدمها كثيرًا كل يوم. لا يمر يوم دون أن نتلقى عشرات الرسائل من جهات الاتصال أو المجموعات لدينا، وفي كل مرة تطلق خدمة الاتصال الشهيرة شيئًا جديدًا، يسارع أكثر من 2000 مليون مستخدم نشط إلى تحديث التطبيق لاختبار ميزاته الجديدة.


للاستمتاع بأحدث ميزاته (مثل الصور عالية الدقة أو إعادة تصميم التطبيق )، يجب عليك تحديث التطبيق. بعد ذلك، سنخبرك بكيفية الحصول دائمًا على أحدث إصدار من WhatsApp الجمل وأيضًا كيفية الحصول على الإصدار التجريبي حتى تتمكن من الاستمتاع بالأخبار قبل أي شخص آخر.
تحديث واتس اب الجمل الى اخر اصدار

انتهاء صلاحية تطبيق الواتساب

لا يمكننا تثبيت WhatsApp الجمل وننسى تحديث التطبيق. عند وصول تحديث جديد، ستنتهي صلاحية الإصدار السابق من WhatsApp . ولا تحدد الشركة مواعيد نهائية، لكن النسخة غير المحدثة من واتساب يمكن أن تنتهي صلاحيتها بعد بضعة أسابيع أو أشهر. إذا انتهت صلاحية واتساب، فسيتعين علينا تحديثه لمواصلة استخدامه.

الشيء الطبيعي هو أنك لن ترى هذه الرسالة لأن التطبيق يقوم بتحديث نفسه، ولكن من الممكن أن تواجهها في بعض الأحيان وكل ما عليك فعله هو ما يلي:

  • أول شيء هو النقر على رابط "إعدادات التاريخ" الموجود على شاشة WhatsApp الرئيسية.
  • سوف يأخذك إلى إعدادات الجهاز. قم بإلغاء تحديد خيار التاريخ التلقائي ووضع علامة على تاريخ سابق.
  • انتقل إلى لوحة تحكم الهاتف المحمول، وأدخل المهام المتعددة وأغلق WhatsApp تمامًا.
  • تأكد من وجود اليوم الصحيح في الجزء العلوي من هاتفك أو في شريط الأدوات وافتح واتساب مرة أخرى. سترى أنه يتيح لك استخدامه بشكل طبيعي.
إنها خدعة من شأنها أن تسمح لنا بمواصلة استخدام WhatsApp، ولكنها غير مريحة إلى حد ما لأن التاريخ الموجود على الهاتف المحمول سيكون خاطئًا بالفعل. لقد قمنا بذلك حتى نتمكن من الوصول إلى WhatsApp وعمل نسخة احتياطية من الدردشات (كما تعلمون، ثلاث نقاط صغيرة في أعلى اليمين، انقر فوق "الإعدادات"، ثم على "المحادثات" وابحث عن خيار "النسخ الاحتياطي" للحفظ كل شيء في Drive).

عندما تكون النسخة جاهزة، قم بإلغاء تثبيت WhatsApp وتنزيله مرة أخرى من متجر Play. أوه، وقم بتغيير التاريخ على الهاتف مرة أخرى بمجرد أن يصبح كل شيء صحيحًا.

تحديث واتساب الجمل إلى أحدث إصدار

يقوم معظم الأشخاص بتحديث تطبيق WhatsApp من خلال متجر Play، وما لم نلمس أي إعدادات في متجر Google، فسيتم هذا التحديث تلقائيًا ما لم يكن جهازنا به مساحة كافية للتحديث .

سيقوم Google Play بتحديث WhatsApp إلى أحدث إصدار ثابت له . للقيام بذلك، علينا الانتقال إلى "متجر Play" > "الملف الشخصي" > "تطبيقاتي وألعابي" للتحقق مما إذا كانت لدينا تحديثات متاحة. يمكننا أيضًا البحث عن علامة تبويب WhatsApp في Google Play ، وإذا ظهرت رسالة التحديث، انقر للحصول على أحدث إصدار.

يقوم معظم الأشخاص بتحديث تطبيق WhatsApp من خلال متجر Play، وما لم نلمس أي إعدادات في متجر Google، فسيتم هذا التحديث تلقائيًا ما لم يكن جهازنا به مساحة كافية للتحديث .

إذا كنت ترغب في أن تكون من أوائل الذين يتلقون جميع الأخبار من تطبيقاتك المفضلة، فإن WhatsApp Beta هو الإصدار الذي يتعين عليك التحديث إليه. هذه هي النسخة التطويرية التي يمكنك تحديثها بسهولة من متجر Play وتسمح لك باختبار ميزاتها القادمة قبل إصدارها رسميًا للعالم.

لتنزيل WhatsApp الجمل على جهازنا الذي يعمل بنظام Android، ما علينا إلا أن نصبح أحد مختبري التطبيق من خلال برنامج اختبار Google Play . للقيام بذلك، علينا فقط اتباع هاتين الخطوتين البسيطتين:
واتساب الجمل


تحميل واتساب الجمل رابط مباشر

تحديث الواتس اب من متجر بلاي.
يتم تحديث WhatsApp الجمل بشكل متكرر أكثر من نسخته الثابتة، والشيء الجيد هو أن وظائف التطبيق المرتقبة تصل قبل أسابيع مقارنة بالإصدار القياسي من WhatsApp.

نقص التخزين للترقية؟
إذا رأينا أن تطبيق WhatsApp لا يتم تحديثه بسبب نقص مساحة التخزين على الجهاز، فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو تحرير مساحة ، مثل حذف الصور ومقاطع الفيديو التي تحتوي على نسخة احتياطية أو حذف ذاكرة التخزين المؤقت للجهاز. ستجد أدناه بعض البرامج التعليمية التي ستتيح لنا تحرير المساحة بسرعة وسهولة:

  • تحرير مساحة على WhatsApp: كل ما يمكنك فعله في التطبيق لتنظيف ذاكرتك الداخلية
  • سبعة تطبيقات لتحرير مساحة على هاتف Android تعمل حقًا
  • سبع حيل لتحرير مساحة على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android
  • كيفية تحرير مساحة باستخدام صور Google لنظام Android
  • كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت لنظام Android وما نحققه به
  • كيفية تحرير مساحة باستخدام ملفات جوجل
تحميل اخر اصدار من واتساب الجمل



تحميل اخر اصدار من واتساب الجمل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-